الرئيسية / الشركة / تاريخنا

تاريخنا

Azienda

أسست الشركة في عام 1975 وهو العام الذي يسجل بداية النشاط التجاري للسيد / نينو لينسو, حيث بدأ مبكراً في شبابه كرجل أعمال واعد في مدينة برولو, وهي مدينة صغيرة تقع على الساحل الشرقي لجزيرة صقلية. وقد أثمر الإهتمام والخبرة الناضجة في مجال الري وإنشاء وتشغيل شبكات المياه عن إنشاء شركة اوروكوندوتّى Eurocondotte والتي أنطلق منها في وقت لاحق كافة نشاط الأعمال الخاصة بعائلة لينسو.

ˆ.

brolo

 في عام 1988 أسس نينو لينسو مصنع بلاست إيطاليا والذي أثبت نفسه في غضون بضعة أعوام ليكون صرحاً عالمياً حقيقياً. وقد أنشأت الشركة قسم الإنتاج بها معداً ومجهزاً بكافة الأجهزة الصناعية الحديثة وقد تخصصت بقدر أكبر في أنواع المنتجات المصنعة. حققت شركة بلاست إيطاليا نمواً سريعاً وغير متوقعاً وتمثل بالفعل واقعة لمجوعة شركات أعمال متميزة على مستوى أراضي صقلية بأكملها. وقد سجل صعود شركة بلاست إيطاليا نمو متزايدا في حجم مبيعاتها والذي تضاعف ثلاث مرات في وقت قصير, والذي سمح لها في عام 1993 بتأسيس شركة بلاست إيطاليا المحدودة.

azienda

 

• كثيرة هي نقاط التحول التي سمحت لشركة بلاست إيطاليا من إثبات نفسها بشكل أخر في السوق العالمية, اعتباراً من 1 يناير 1995, على سبيل المثال, حصلت شركة بلاست إيطاليا على ترخيص مطابقة العلامة التجارية IIP-UNI: وهي خطوة مهمة عملت على تدعيم ثقة المستهلك وميزت الشركة عن منافسيها وزادت من مهنيتها وشهرتها. وبذلك أصبح كل منتج يتم إنتاجه مطابقاً للعلامة IIP-UNI والتي أصبحت تغطي جميع أنواع المنتجات. وإدراكاً منا أن النجاح الذي حققته الشركة كان مرتبطاً بالقدرة على إرضاء جميع عملائنا بتوريد منتجات وخدمات عالية الجودة, فإن شركة بلاست إيطاليا تعمل على ضمان جودة منتجاتها بفضل تحديث مستمر في الشهادات الصادرة من أكبر مؤسسات الاعتماد.

codolo stampatocartella CLElettrosaldabili

ElettrosaldabiliElettrosaldabiliElettrosaldabili

 

• في عام 2005 سمح الاهتمام الذي توليه شركة بلاست إيطاليا بجودة المنتج والعمليات الإنتاجة والحفاظ على البيئة بالحصول على صلاحية الإقرار البيئي وفقاً للائحة الاتحاد الأوروبي 761/01 ولائحة الاتحاد الأوروبي 196/06 (EMAS II).

• علاوةً على ذلك, في العام 2010 حصلت شركة بلاست إيطاليا على شهادة UNI 9736 والمسماة "الوصلات المختلطة من المعادن والبولى إيثيلين والمستخدمة في أنابيب غاز الوقود والمياه والسوائل المضغوطة". واليوم تمكنت بلاست إيطاليا من الحصول على حوالي 60 شهادة دولية و 3 شهادات هامة عن نظام إدارة الجودة.


• وفي النصف الثاني من عقد التسعينات, فرضت بلاست إيطاليا نفسها كشركة رائدة في قطاع الوصلات المصنوعة من البولى إيثيلين بفضل توسعها في الأسواق المنافسة العالمية وفي هذا النقطة حدث تحولاً هيكلياً مهماً: حيث غيرت بلاست إيطاليا الكيان القانوني للشركة وتحولت إلى بلاست إيطاليا شركة مساهمة.

إنه حقاً هدف مهم للشركة التي تقطف ثمار سنوات العمل والتضحيات المبذولة بحماسة ورغبة في النمو.

uffici

 

• في الأعوام بعد 2000 ترتقي العملية الإنتاجية بقدر أكبر بفضل ما ساهمت في تقديمه التكنولوجيا الحديثة, حيث ازداد إتقان صناعة القوالب التي تصبح دائماً أكثر حداثةً وتمكن من تنفيذ منتجات أفضل من ناحية الجودة عاماً بعد عام.

• بالإضافة إلى ذلك, يسجل عام 2000 التطور الحقيقي للعملية الإنتاجية: حيث بدأ إنتاج الوصلات القابلة للحام الكهربائى وهو الذي يمثل مستقبل صناعة الوصلات. وكان أول منتج نفتتح به السوق هو الجلبة بقطر داخلي 110 والتي وصلت في وقت لاحق إلى قطر 120, بينما بقية المنتجات القابلة للحام الكهربائى وصلت إلى قطر 315. التنوع الكبير في مجموعة منتجاتنا من وصلات اللحام الكهربائى أدت إلى ظهور احتياجات أخرى جديدة: توفير ماكينات تحضيرية لاستخدامها في إنتاج المنتجات. ولهذا أثمر البحث المستمر والتكنولوجيا الصاعدة في بلاست إيطاليا في 2003 عن تأسيس وحدة المراقبة (ماكينة اللحام) بلاست 100 من النوع أحادي التكافؤ وهي في الحقيقة تعد جوهرة إلكترونية ورمزاً لشعار "صنع في بلاست إيطاليا".

i plast 30i plast 60i plast 105

  • علاوةً على ما سبق, في عام 2012, بلغت سلسلة منتجاتنا من وحدات المراقبة مستويات ممتازة بفضل طرح ماكينة إي بلاست 100 وإي بلاست 30 في السوق, وهما جهازان حديثان للغاية ويسمحان بإجراء اللحام في أمان كامل مع الإلتزام بمعايير المنتج, إنها "معجزة إلكترونية" صغيرة وثمرة عمليات التطوير التي قامت بها بلاست إيطاليا كأول شركة في سوق ماكينات اللحام.

 

  • في عام 2005, سمح الاهتمام الذي توليه شركة بلاست إيطاليا إلى جودة المنتج والعمليات الإنتاجة والحفاظ على البيئة بالحصول على صلاحية الإقرار البيئي وفقاً للائحة الاتحاد الأوروبي 761/01 ولائحة الاتحاد الأوروبي 196/06 (EMAS II), مع تسجيل جميع المرفقات ذات الصلة. وفي عام 2010 حصلت شركة بلاست إيطاليا على شهادة UNI 9736 والمسماة "الوصلات المختلطة من المعادن والبولى إيثيلين والمستخدمة في أنابيب غاز الوقود والمياه والسوائل المضغوطة".

 

واليوم في عام 2014 تحتفل شركة بلاست إيطاليا بمرور 25 عاماً على تأسيسها وتقدم نفسها كشركة تسير بخطى ثابتة وتحقق مبيعات في أكثر من 80 دولة حول العالم, إلى جانب توسعها باستمرار تجاه أسواق جديدة. وقد ساعدت الخبرة في هذا المجال والبحث الدءوب والتحسين المستمر للشركة يوماً بعد يوم على تنفيذ منتجات جديدة والتي زادت من كفاءتها لدى عملائها وقدرتها على المنافسة عند تقديم العروض. إنها الخبرة والحس والغريزة: بلاست إيطاليا تمثل تاريخ شركة في حراك متواصل , إنها قصة نجاح. 

 

Plastitaliaspasu Google+